تم التحديث: 01 يناير 2021

توفر وكالتنا المعلومات على https://thedollartoday.com ("الموقع الإلكتروني"). تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة موقع الويب وكيفية استخدامها.

نحن نشجعك على مراجعة موقع الويب والتحقق منه بانتظام للحصول على تحديثات لإشعار الخصوصية هذا. سنقوم بنشر النسخة المحدثة على الموقع الإلكتروني، وباستمرارك في التعامل معنا، فإنك تقبل إشعار الخصوصية هذا باعتباره مطبقًا من وقت لآخر.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع ويب آخر، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي وصل إليها الزائر أو زارها. يتم استخدام هذه المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا استنادًا إلى نوع متصفح الزائرين و/أو معلومات أخرى.

ملفات تعريف الارتباط

Google هي جهة خارجية تقدم خدماتنا لموقعنا على الويب. كما أنها تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتجميع الإحصائيات وتقديم الإعلانات لزوار موقعنا بناءً على زيارتهم للموقع والمواقع الأخرى على الإنترنت. ومع ذلك، قد يرفض الزوار بعض أو كل استخدامات ملفات تعريف الارتباط. للقيام بذلك، قم بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي: https: //policies.google.com/technologies/ads.

ملفات السجل

يتبع موقع الويب الإجراء القياسي لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزوار عند زيارتهم لمواقع الويب. وهذا ما تفعله جميع شركات الاستضافة وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وموفر خدمة الإنترنت (ISP)، وختم التاريخ والوقت، وصفحات الإحالة/الخروج، وربما عدد النقرات. ولا ترتبط بأي معلومات شخصية. الغرض من هذه المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين حول الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

سياسة الخصوصية

يمكنك الرجوع إلى القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان في موقع الويب.

تستخدم خوادم أو شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب التي يتم استخدامها في الإعلانات والروابط الخاصة بها التي تظهر على موقع الويب، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. وعندما يحدث هذا، فإنهم يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية الحملات الإعلانية و/أو لتخصيص المحتوى الإعلاني الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.

يُرجى ملاحظة أن موقع الويب ليس لديه حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنو الطرف الثالث.

سياسة خصوصية الطرف الثالث

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع على المعلنين أو مواقع الويب الأخرى. ولذلك، ننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الطرف الثالث للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. وقد يتضمن ممارساتهم وتعليماتهم حول كيفية إلغاء الاشتراك في خيارات معينة. يمكن العثور على قائمة كاملة بسياسات الخصوصية هذه والروابط الخاصة بها في أسفل الموقع.

يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح الفردية لديك. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط باستخدام متصفحات ويب محددة على مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

الموافقة

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فإنك توافق بموجبه على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروط الاستخدام الخاصة بها.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات بشأن إشعار الخصوصية هذا أو ممارسات البيانات لدينا، فيرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.

شارك هذا Tw Fb WA In